جالاتا سراي مصطفى محمد : تفوق على محمد صلاح.. مصطفى محمد يركن نجم عالمي على / أحرز المهاجم المصري، مصطفى محمد، المنتقل حديثا من نادي الزمالك إلى غلطة سراي التركي على سبيل الإعارة، هدفا في أول مباراة يخوضها مع فريقه .

مصطفى محمد لاعب كرة قدم مصري، من ناشئي نادي الزمالك ويلعب حاليًا لنادي غلطة سراي في مركز الهجوم بنظام الإعارة من نادي نادي الزمالك. هدف مصطفي محمد اليوم كان أول أهداف مباراة جالاتا سراي وتشايكور ريزا سبور المواجهة التي شهد علي وجود مصطفي محمد في تشكيل فريق الأساسي علي . وظهر مصطفى محمد مع جالاتا سراي بداية من الدقيقة 46، بعدما قرر المدرب فاتح تريم خروج اللاعب أردا توران مقابل الدفع بالوافد الجديد في محاولة . سجل مصطفى محمد هدفين خلال أحداث المباراة، في ثاني مشاركة رسمية في التشكيل الأساسي بعد فترة طويلة من الجلوس على دكة البدلاء. أثار المهاجم المصري مصطفى محمد غضب جماهير نادي الزمالك المصري بعد نشره صورة عبر .

وظهر مصطفى محمد مع جالاتا سراي بداية من الدقيقة 46، بعدما قرر المدرب فاتح تريم خروج اللاعب أردا توران مقابل الدفع بالوافد الجديد في محاولة . موعد مباراة جالاتا سراى ضد انقرة غوجو غدا والقنوات الناقلة
موعد مباراة جالاتا سراى ضد انقرة غوجو غدا والقنوات الناقلة from cairo-times.com
تتلهف الجماهير لوجود بطل لقصة عودة جالاتا سراي لقمة تركيا دون هبوط، ويبدو أن مصطفى يصلح كبطل لهذه القصة خاصة أنه تمسك بالانتقال للفريق ولا يتوقف . فاز فريق جالاتا سراي، المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، لاعب المنتخب الوطني، على نظيره هاتاي سبور في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة . سجل مصطفى محمد هدفين خلال أحداث المباراة، في ثاني مشاركة رسمية في التشكيل الأساسي بعد فترة طويلة من الجلوس على دكة البدلاء. استقر المدير الفني التركي فاتح تريم مدرب جالطة سراي، على تشكيل فريقه في مواجهة باشاك شهير في الجولة . مصطفى محمد لاعب كرة قدم مصري، من ناشئي نادي الزمالك ويلعب حاليًا لنادي غلطة سراي في مركز الهجوم بنظام الإعارة من نادي نادي الزمالك. هدف مصطفي محمد اليوم كان أول أهداف مباراة جالاتا سراي وتشايكور ريزا سبور المواجهة التي شهد علي وجود مصطفي محمد في تشكيل فريق الأساسي علي . وظهر مصطفى محمد مع جالاتا سراي بداية من الدقيقة 46، بعدما قرر المدرب فاتح تريم خروج اللاعب أردا توران مقابل الدفع بالوافد الجديد في محاولة . أثار المهاجم المصري مصطفى محمد غضب جماهير نادي الزمالك المصري بعد نشره صورة عبر .

هدف مصطفي محمد اليوم كان أول أهداف مباراة جالاتا سراي وتشايكور ريزا سبور المواجهة التي شهد علي وجود مصطفي محمد في تشكيل فريق الأساسي علي .

أحرز المهاجم المصري، مصطفى محمد، المنتقل حديثا من نادي الزمالك إلى غلطة سراي التركي على سبيل الإعارة، هدفا في أول مباراة يخوضها مع فريقه . مصطفى محمد لاعب كرة قدم مصري، من ناشئي نادي الزمالك ويلعب حاليًا لنادي غلطة سراي في مركز الهجوم بنظام الإعارة من نادي نادي الزمالك. مصطفى محمد يلعب مع غلطة سراي معارا من نادي الزمالك (رويترز). مصر مصر, رقم اللاعب في المنتخب: فاز فريق جالاتا سراي، المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، لاعب المنتخب الوطني، على نظيره هاتاي سبور في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة . وظهر مصطفى محمد مع جالاتا سراي بداية من الدقيقة 46، بعدما قرر المدرب فاتح تريم خروج اللاعب أردا توران مقابل الدفع بالوافد الجديد في محاولة . استقر المدير الفني التركي فاتح تريم مدرب جالطة سراي، على تشكيل فريقه في مواجهة باشاك شهير في الجولة . هدف مصطفي محمد اليوم كان أول أهداف مباراة جالاتا سراي وتشايكور ريزا سبور المواجهة التي شهد علي وجود مصطفي محمد في تشكيل فريق الأساسي علي . أثار المهاجم المصري مصطفى محمد غضب جماهير نادي الزمالك المصري بعد نشره صورة عبر . تتلهف الجماهير لوجود بطل لقصة عودة جالاتا سراي لقمة تركيا دون هبوط، ويبدو أن مصطفى يصلح كبطل لهذه القصة خاصة أنه تمسك بالانتقال للفريق ولا يتوقف . سجل مصطفى محمد هدفين خلال أحداث المباراة، في ثاني مشاركة رسمية في التشكيل الأساسي بعد فترة طويلة من الجلوس على دكة البدلاء.

مصطفى محمد يلعب مع غلطة سراي معارا من نادي الزمالك (رويترز). أثار المهاجم المصري مصطفى محمد غضب جماهير نادي الزمالك المصري بعد نشره صورة عبر . مصطفى محمد لاعب كرة قدم مصري، من ناشئي نادي الزمالك ويلعب حاليًا لنادي غلطة سراي في مركز الهجوم بنظام الإعارة من نادي نادي الزمالك. هدف مصطفي محمد اليوم كان أول أهداف مباراة جالاتا سراي وتشايكور ريزا سبور المواجهة التي شهد علي وجود مصطفي محمد في تشكيل فريق الأساسي علي . تتلهف الجماهير لوجود بطل لقصة عودة جالاتا سراي لقمة تركيا دون هبوط، ويبدو أن مصطفى يصلح كبطل لهذه القصة خاصة أنه تمسك بالانتقال للفريق ولا يتوقف .

وظهر مصطفى محمد مع جالاتا سراي بداية من الدقيقة 46، بعدما قرر المدرب فاتح تريم خروج اللاعب أردا توران مقابل الدفع بالوافد الجديد في محاولة . مفتي الجمهورية ناعيًا محمد كمال إمام: قدَÙ'Ù… خدمات علمية
مفتي الجمهورية ناعيًا محمد كمال إمام: قدَÙ'Ù… خدمات علمية from mediaaws.almasryalyoum.com
مصطفى محمد لاعب كرة قدم مصري، من ناشئي نادي الزمالك ويلعب حاليًا لنادي غلطة سراي في مركز الهجوم بنظام الإعارة من نادي نادي الزمالك. هدف مصطفي محمد اليوم كان أول أهداف مباراة جالاتا سراي وتشايكور ريزا سبور المواجهة التي شهد علي وجود مصطفي محمد في تشكيل فريق الأساسي علي . وظهر مصطفى محمد مع جالاتا سراي بداية من الدقيقة 46، بعدما قرر المدرب فاتح تريم خروج اللاعب أردا توران مقابل الدفع بالوافد الجديد في محاولة . أثار المهاجم المصري مصطفى محمد غضب جماهير نادي الزمالك المصري بعد نشره صورة عبر . مصر مصر, رقم اللاعب في المنتخب: تتلهف الجماهير لوجود بطل لقصة عودة جالاتا سراي لقمة تركيا دون هبوط، ويبدو أن مصطفى يصلح كبطل لهذه القصة خاصة أنه تمسك بالانتقال للفريق ولا يتوقف . سجل مصطفى محمد هدفين خلال أحداث المباراة، في ثاني مشاركة رسمية في التشكيل الأساسي بعد فترة طويلة من الجلوس على دكة البدلاء. مصطفى محمد يلعب مع غلطة سراي معارا من نادي الزمالك (رويترز).

تتلهف الجماهير لوجود بطل لقصة عودة جالاتا سراي لقمة تركيا دون هبوط، ويبدو أن مصطفى يصلح كبطل لهذه القصة خاصة أنه تمسك بالانتقال للفريق ولا يتوقف .

استقر المدير الفني التركي فاتح تريم مدرب جالطة سراي، على تشكيل فريقه في مواجهة باشاك شهير في الجولة . مصطفى محمد يلعب مع غلطة سراي معارا من نادي الزمالك (رويترز). مصر مصر, رقم اللاعب في المنتخب: مصطفى محمد لاعب كرة قدم مصري، من ناشئي نادي الزمالك ويلعب حاليًا لنادي غلطة سراي في مركز الهجوم بنظام الإعارة من نادي نادي الزمالك. أحرز المهاجم المصري، مصطفى محمد، المنتقل حديثا من نادي الزمالك إلى غلطة سراي التركي على سبيل الإعارة، هدفا في أول مباراة يخوضها مع فريقه . هدف مصطفي محمد اليوم كان أول أهداف مباراة جالاتا سراي وتشايكور ريزا سبور المواجهة التي شهد علي وجود مصطفي محمد في تشكيل فريق الأساسي علي . تتلهف الجماهير لوجود بطل لقصة عودة جالاتا سراي لقمة تركيا دون هبوط، ويبدو أن مصطفى يصلح كبطل لهذه القصة خاصة أنه تمسك بالانتقال للفريق ولا يتوقف . فاز فريق جالاتا سراي، المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، لاعب المنتخب الوطني، على نظيره هاتاي سبور في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة . سجل مصطفى محمد هدفين خلال أحداث المباراة، في ثاني مشاركة رسمية في التشكيل الأساسي بعد فترة طويلة من الجلوس على دكة البدلاء. أثار المهاجم المصري مصطفى محمد غضب جماهير نادي الزمالك المصري بعد نشره صورة عبر . وظهر مصطفى محمد مع جالاتا سراي بداية من الدقيقة 46، بعدما قرر المدرب فاتح تريم خروج اللاعب أردا توران مقابل الدفع بالوافد الجديد في محاولة .

أحرز المهاجم المصري، مصطفى محمد، المنتقل حديثا من نادي الزمالك إلى غلطة سراي التركي على سبيل الإعارة، هدفا في أول مباراة يخوضها مع فريقه . مصطفى محمد لاعب كرة قدم مصري، من ناشئي نادي الزمالك ويلعب حاليًا لنادي غلطة سراي في مركز الهجوم بنظام الإعارة من نادي نادي الزمالك. مصطفى محمد يلعب مع غلطة سراي معارا من نادي الزمالك (رويترز). فاز فريق جالاتا سراي، المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، لاعب المنتخب الوطني، على نظيره هاتاي سبور في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة . أثار المهاجم المصري مصطفى محمد غضب جماهير نادي الزمالك المصري بعد نشره صورة عبر .

مصر مصر, رقم اللاعب في المنتخب: ليبيا اليوم | رياضة
ليبيا اليوم | رياضة from img.libyatoday.net
سجل مصطفى محمد هدفين خلال أحداث المباراة، في ثاني مشاركة رسمية في التشكيل الأساسي بعد فترة طويلة من الجلوس على دكة البدلاء. أحرز المهاجم المصري، مصطفى محمد، المنتقل حديثا من نادي الزمالك إلى غلطة سراي التركي على سبيل الإعارة، هدفا في أول مباراة يخوضها مع فريقه . مصر مصر, رقم اللاعب في المنتخب: استقر المدير الفني التركي فاتح تريم مدرب جالطة سراي، على تشكيل فريقه في مواجهة باشاك شهير في الجولة . مصطفى محمد لاعب كرة قدم مصري، من ناشئي نادي الزمالك ويلعب حاليًا لنادي غلطة سراي في مركز الهجوم بنظام الإعارة من نادي نادي الزمالك. وظهر مصطفى محمد مع جالاتا سراي بداية من الدقيقة 46، بعدما قرر المدرب فاتح تريم خروج اللاعب أردا توران مقابل الدفع بالوافد الجديد في محاولة . تتلهف الجماهير لوجود بطل لقصة عودة جالاتا سراي لقمة تركيا دون هبوط، ويبدو أن مصطفى يصلح كبطل لهذه القصة خاصة أنه تمسك بالانتقال للفريق ولا يتوقف . هدف مصطفي محمد اليوم كان أول أهداف مباراة جالاتا سراي وتشايكور ريزا سبور المواجهة التي شهد علي وجود مصطفي محمد في تشكيل فريق الأساسي علي .

مصطفى محمد يلعب مع غلطة سراي معارا من نادي الزمالك (رويترز).

مصطفى محمد يلعب مع غلطة سراي معارا من نادي الزمالك (رويترز). سجل مصطفى محمد هدفين خلال أحداث المباراة، في ثاني مشاركة رسمية في التشكيل الأساسي بعد فترة طويلة من الجلوس على دكة البدلاء. مصطفى محمد لاعب كرة قدم مصري، من ناشئي نادي الزمالك ويلعب حاليًا لنادي غلطة سراي في مركز الهجوم بنظام الإعارة من نادي نادي الزمالك. فاز فريق جالاتا سراي، المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، لاعب المنتخب الوطني، على نظيره هاتاي سبور في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة . هدف مصطفي محمد اليوم كان أول أهداف مباراة جالاتا سراي وتشايكور ريزا سبور المواجهة التي شهد علي وجود مصطفي محمد في تشكيل فريق الأساسي علي . وظهر مصطفى محمد مع جالاتا سراي بداية من الدقيقة 46، بعدما قرر المدرب فاتح تريم خروج اللاعب أردا توران مقابل الدفع بالوافد الجديد في محاولة . مصر مصر, رقم اللاعب في المنتخب: أثار المهاجم المصري مصطفى محمد غضب جماهير نادي الزمالك المصري بعد نشره صورة عبر . تتلهف الجماهير لوجود بطل لقصة عودة جالاتا سراي لقمة تركيا دون هبوط، ويبدو أن مصطفى يصلح كبطل لهذه القصة خاصة أنه تمسك بالانتقال للفريق ولا يتوقف . استقر المدير الفني التركي فاتح تريم مدرب جالطة سراي، على تشكيل فريقه في مواجهة باشاك شهير في الجولة . أحرز المهاجم المصري، مصطفى محمد، المنتقل حديثا من نادي الزمالك إلى غلطة سراي التركي على سبيل الإعارة، هدفا في أول مباراة يخوضها مع فريقه .

جالاتا سراي مصطفى محمد : تفوق على محمد صلاح.. مصطفى محمد يركن نجم عالمي على / أحرز المهاجم المصري، مصطفى محمد، المنتقل حديثا من نادي الزمالك إلى غلطة سراي التركي على سبيل الإعارة، هدفا في أول مباراة يخوضها مع فريقه .. هدف مصطفي محمد اليوم كان أول أهداف مباراة جالاتا سراي وتشايكور ريزا سبور المواجهة التي شهد علي وجود مصطفي محمد في تشكيل فريق الأساسي علي . مصر مصر, رقم اللاعب في المنتخب: مصطفى محمد لاعب كرة قدم مصري، من ناشئي نادي الزمالك ويلعب حاليًا لنادي غلطة سراي في مركز الهجوم بنظام الإعارة من نادي نادي الزمالك. وظهر مصطفى محمد مع جالاتا سراي بداية من الدقيقة 46، بعدما قرر المدرب فاتح تريم خروج اللاعب أردا توران مقابل الدفع بالوافد الجديد في محاولة . مصطفى محمد يلعب مع غلطة سراي معارا من نادي الزمالك (رويترز).

استقر المدير الفني التركي فاتح تريم مدرب جالطة سراي، على تشكيل فريقه في مواجهة باشاك شهير في الجولة  جالاتا سراي. مصطفى محمد يلعب مع غلطة سراي معارا من نادي الزمالك (رويترز).